دليلك لشحن السيارات الدولي

دليلك لشحن السيارات الدولي

التخطيط لحركة دولية؟ إذا كنت ستصطحب سيارتك معك ، فستحتاج إلى البدء في اكتشاف كيفية نقل سيارة إلى الخارج في وقت مبكر بطريقة تجعلها أكثر ملاءمة لتحركك وميزانيتك. وعلى الرغم من أن شحن سيارة إلى بلد آخر ليس رخيصًا ، إلا أنه بالتأكيد أكثر فعالية من حيث التكلفة من شراء سيارة جديدة عند وصولك إلى وجهتك.

تعتبر السيارات من العناصر الرئيسية التي يجب نقلها - خاصة عبر المحيط بأكمله - ولكن عملية نقل السيارة إلى الخارج واضحة بشكل مدهش. سنرشدك خلال كل ما تحتاج إلى معرفته لجعله يسير بسلاسة قدر الإمكان حتى تتمكن من التركيز على مهامك الرئيسية الأخرى ، مثل تجهيز حيواناتك الأليفة للانتقال الدولي وشراء تأمين صحي دولي. لاحظ أننا سنركز فقط على شحن سيارة إلى الخارج عن طريق القوارب ، نظرًا لأن النقل الجوي الدولي للسيارات مكلف للغاية ولا يُنصح حقًا بالحركات القياسية إلا إذا كنت تقوم بشحن سيارة نادرة جدًا أو ذات قيمة.

ابدأ محرك (البحث) الخاص بك

هناك عدد غير قليل من الشركات المختلفة التي تقدم خدمة الشحن الدولي للسيارات ، لذلك ستحتاج بالتأكيد إلى إجراء الكثير من الأبحاث عند اختيار الشركة المناسبة لاحتياجاتك.

كما هو الحال مع معظم الأشياء في الوقت الحاضر ، ابدأ بمحركات البحث. سيؤدي البحث البسيط عن "نقل سيارة إلى الخارج" أو "الشحن الدولي للسيارات" إلى جذب الكثير من الشركات لبدء البحث معها. يجب أن تفي أي شركة تقوم بتعيينها لهذه المهمة بالمتطلبات التالية:

يقدم الخدمة من موقعك الحالي إلى موقعك الجديد

أن يكون مرخصًا وموثوقًا ومؤمنًا بشكل صحيح

يعمل فقط مع أطراف ثالثة (مثل شركات الشحن) المرخصة والمرخصة والمؤمنة بشكل صحيح

إذا كانت الشركة لا تلبي جميع هذه المتطلبات الثلاثة ، اشطبها من قائمتك. إذا لم تكن متأكدًا من الترخيص والتأمين - لا سيما عندما يتعلق الأمر بأي شركات شحن تابعة لجهات خارجية تعمل معها - فاسأل مباشرةً. لا تأخذ فقط "نعم" كإجابة ؛ اطلب أرقام الترخيص الخاصة بهم حتى تتمكن من التحقق منها بنفسك.

بمجرد تضييق نطاق قائمة الخيارات الخاصة بك للشركات التي تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه ، يمكنك البدء في إجراء بعض المقارنات المباشرة. ابحث عن الشركات من خلال Better Business Bureau واقرأ المراجعات عبر الإنترنت. من هناك ، يمكنك تضييق نطاق اختيارك من خلال طلب عروض الأسعار والذهاب مع أكثرها منطقية.

اجمع مستنداتك

كما هو الحال مع معظم الأشياء المتعلقة بالانتقال الدولي ، هناك أعمال ورقية متضمنة عندما تريد نقل سيارة إلى الخارج. في هذه الحالة ، ستحتاج إلى تقديم مستندات التصدير إلى منفذ الدخول بالولايات المتحدة ، حيث سيتم شحن سيارتك قبل 72 ساعة على الأقل من تاريخ النقل. وتشمل هذه:

ورقة غلاف ممتلئة لتصدير مركبات الجمارك وحماية الحدود الأمريكية (يمكنك العثور عليها هنا)

شهادة ملكية أصلية للمركبة أو نسخة مصدقة من الأصل ، بالإضافة إلى نسختين إضافيتين من أي منهما

إذا كان هناك حجز على سيارتك ، فستحتاج إلى خطاب رسمي من صاحب الامتياز الخاص بك يمنحك الإذن بأخذ السيارة خارج الدولة. يجب أن يتضمن هذا الخطاب طراز سيارتك وطرازها وسنة سيارتك ، بالإضافة إلى رقم تعريف السيارة الخاص بها وبيان واضح يخولك نقل السيارة إلى الخارج.

من حيث التوثيق ، لا يمكنك أبدًا أن تكون مستعدًا جدًا. اتصل بمنفذ الدخول الخاص بك مباشرة قبل انتقالك حتى تعرف بالضبط ما يتوقعونه منك ومتى.

اجعل سيارتك جاهزة للسفر

مهما كان الأمر مغريًا ، فلن تتمكن على الأرجح من شحن أي صناديق أو متعلقات داخل سيارتك. بشكل عام ، العناصر الوحيدة التي قد تبقى في السيارة هي تلك التي ترتبط بها مباشرة - أشياء مثل الإطار الاحتياطي وكابلات العبور. تأكد من إزالة أي مستندات مهمة ، مثل معلومات التسجيل والتأمين الخاصة بك.

ستكون شركة شحن السيارات التي تستأجرها قادرة على إخبارك بالضبط بما يمكن (وعلى نفس القدر من الأهمية ، لا يمكن) أن يكون في سيارتك أثناء التصدير. من المحتمل أيضًا أن يكون لديهم متطلبات من حيث كمية الغاز التي يمكن أن تكون في السيارة. تملي معظم الشركات أن خزان الوقود لا يمكن أن يكون أكثر من ربع ممتلئ.

سيقوم موظفو الجمارك على الحدود بفحص سيارتك بعناية بحثًا عن الآفات والحطام غير القانوني لإدخالها إلى البلاد. كإجراء وقائي ، اغسل سيارتك وأنت في طريقك إلى ميناء الدخول للتصدير.

ما هي تكلفة نقل السيارة إلى الخارج؟

يعتمد المبلغ الدقيق الذي ستكلفه لنقل سيارة إلى الخارج على المسافة التي ستقطعها سيارتك والشركة التي تستأجرها للقيام بهذه المهمة. بشكل عام ، توقع إنفاق حوالي 1000 دولار إلى 2000 دولار لشحن سيارة واحدة إلى دولة أخرى. لن تكون هذه هي التكلفة الوحيدة المرتبطة بشحن سيارتك دوليًا (المزيد عن تلك الرسوم الإضافية أدناه) ، ولكنها تمثل المبلغ الأساسي الذي يتعين عليك دفعه ويغطي تكلفة الإقامة في سيارتك أثناء السفر.

تكاليف شحن السيارة الأخرى للنظر فيها

تأكد من وضع ميزانية لهذه البنود الإضافية عند نقل سيارة إلى anot


حقوق النشر © القزاز 2024 جميع الحقوق محفوظة

برمجة بواسطة: Bloom-JO

مجموعة القزاز لشحن السيارات من المزادات الأمريكية خبرة 15 عام في مجال السيارات و شحنها إلى جميع موانئ الشرق الأوسط